فندق ابوروي المدينه

يتمتع فندق Oberoi بموقع مثالي على مقربة من المسجد النبوي والأماكن المقدسة الأخرى في المدينة المنورة، ويوفر أماكن إقامة تتميز بديكور أنيق. كما يحتوي على جيم وسبا ومجمع تجاري يضم محلات تجارية ذات علامات تجارية شهيرة.

توفر جميع الغرف والأجنحة في فندق Oberoi إطلالات على المدينة أو المسجد النبوي، ويحتوي كل جناح على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، فيما تحتوي بعض الأجنحة على منطقة تناول طعام منفصلة. وتشتمل بعض الحمامات على إكسسوارات مطلية بالذهب.

يتميز مطعم الأندلس بتصميم إسلامي، ويقدم مأكولات التندوري الهندية ومأكولات عربية، فيما يقدم مطعم الزهراء مجموعة متنوعة من الشاي والوجبات الخفيفة وسط إطلالة جميلة على المسجد النبوي. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية المُنشطة في الجيم الذي يحتوي على معدات لتمارين القلب، ولمزيد من الخيارات المُريحة، فإن السبا يوفر علاجًا للأقدام ومساجًا مُريحًا للظهر.

تقع مقبرة البقيع المقدسة على بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق Oberoi، ويقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة. ويتوفر موقف سيارات خاص مجاني في الموقع.

شاركنا في مواقع التواصل الإجتماعي